الرئيسية / الاخبار / اخبار رياضية / جالطة سراى يعرض 2 مليون من اجل خدمات الدولى المصرى عمرو وردة

جالطة سراى يعرض 2 مليون من اجل خدمات الدولى المصرى عمرو وردة

 

جالطة سراى يعرض 2 مليون من اجل خدمات الدولى المصرى عمرو وردة

يستعد نادى جالطة سراى التركى لتقديم عرض جديد إلى باوك اليونانى للحصول على خدمات النجم المصرى عمرو وردة  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع ” turksvoetbal” التركى أن نادى جالطة سراى رصد 2 مليون يورو لضم عمرو وردة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو العرض الثانى الذى سيتقدم به جالطة سراى لإدارة باوك، بعدما سبق ورفضت العرض الأول الذى بلغ قيمته مليون يورو فقط.

ودخل عمرو وردة، لاعب منتخب مصر ونادى أتروميتوس اليونانى، دائرة اهتمامات نادى جالطة سراى التركى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها الموسم الحالى مع الفريق الذى يلعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من باوك

وذكرت صحيفة “sabah” التركية فى وقت سابق، أن نادى جالطة سراى يعتزم مراقبة عمرو وردة فى المباريات المتبقية من الموسم الحالى مع نادى أتروميتوس اليونانى تمهيداً للتعاقد معه، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى صاحب الـ24 عاماً لفت أنظار مسئولى النادى التركى بعدما سجل 11 هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى فى 25 مباراة خاضها هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة، أن عمرو وردة يعد البديل الأمثل لجارى رودريجيز لاعب وسط جالطة سراى التركى الذى اقترب من الرحيل للدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لاسيما وأنه يجيد اللعب بالقدم اليسرى.

عن ايهاب يسن

رئيس تحرير موقع رجل مصر - ليسانس حقوق جامعة المنصورة -باحث قانونى بوزارة العدل - حاصل على ماجستير ادارة اعمال- حاصل على isl من كلية هارفست البريطانية

شاهد أيضاً

مصر تضمن التصنيف الثالث في قرعة كأس العالم

Share this on WhatsApp لا تنسي التقييم 0.0 Powered by WP Review   مصر تضمن ...

اترك تعليقاً