الرئيسية / الاخبار / اخبار رياضية / رد زيدان حول تدريبه برشلونه

رد زيدان حول تدريبه برشلونه

رد زيدان حول تدريبه برشلونه

 

يرى المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، أنه اكتسب الخبرة كمدرب الآن علمًا بأنه يستعد لخوض مباراته المائة كمدير فني

فقبل 99 مباراة تولى “زيزو” تدريب الملكي ووقتها كان يؤكد أنه يواصل التعلم، ولكنه قال في مرتمر صحفي اليوم الجمعة: “الفارق الآن هو أنني خضت 100 مباراة، في البداية كنت متحمسًا ومازلت هكذا”.

وأضاف: “لكن الأهم هو المضي قدمًا والشغف الذي يحركنا في كل مران وكل مباراة، لقد اكتسبت الخبرة. يمكنني القول الآن إنني مدرب واثق رغم أن كل شيء يمضي بشكل سريع”.

وحول تتويجه بسبعة بطولات مع الميرينجي، أشار زيدان إلى أنه يستغل كل لحظة وكل يوم، مضيفًا: “هذا ما أفعله، استمتع يوميًا لأن هذه هي الحياة، يجب استغلال ما لدينا”.

وردا على أصعب وأفضل أوقات مر به كمدرب للريال، قال “أصعب وقت عندما تخسر لأن هذا يعني وجود شيء لم تفعله جيدا، وأجمل الأوقات هو الفوز بالليجا. لقد كانت اللحظة الأجمل”.

وفيما يتعلق بإمكانية تدريبه للغريم التقليدي لريال مدريد فريق برشلونة، رد زيدان: “ريال مدريد في قلبي، ولن أدرب هناك مطلقًا.. مع كامل الاحترام”.

وكشف أنه خلال فترة احترافه كلاعب سأله كثيرون عما إذا كان يرغب في اللعب بناد آخر ولكن لم يود ذلك، مبينا: “أنا هنا وأفكر في الوقت الحالي فقط وليس أكثر”.

وتابع: “اللاعبون يعودون من فترة التوقف الدولي بعد مجهود كبير، وخاصة أن أغلبهم خاض مواجهات حاسمة خلال هذه الفترة، ولكني سعيد بعودة الدوري وبداية المنافسات”.

وعن حالة جاريث بيل قال زيزو: “إنه يتحسن أعتقد أنه سيعود بعد أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير”.

واختتم: “لا أحب الأحاديث حول أن رحيل بيل والتعاقد مع كيليان مبابي في الصيف الماضي كان أفضل، فأنا لا أهتم سوى بلاعبي الفريق وأحاول تطوير هذا الأمر للمستقبل، أما كريم بنزيمة فهو مهم للغاية للفريق الملكي

عن ايهاب يسن

رئيس تحرير موقع رجل مصر - ليسانس حقوق جامعة المنصورة -باحث قانونى بوزارة العدل - حاصل على ماجستير ادارة اعمال- حاصل على isl من كلية هارفست البريطانية

شاهد أيضاً

مصر تضمن التصنيف الثالث في قرعة كأس العالم

Share this on WhatsApp لا تنسي التقييم 0.0 Powered by WP Review   مصر تضمن ...

اترك تعليقاً