الرئيسية / الاخبار / وظائف خالية و اخبار الموظفين / التنظيم والإدارة : ضم مدد الخدمة للموظفين الغير مدونة فى استمارة ١٠٣ ع.ح

التنظيم والإدارة : ضم مدد الخدمة للموظفين الغير مدونة فى استمارة ١٠٣ ع.ح

Powered by WP Review

التنظيم والإدارة : ضم مدد الخدمة للموظفين الغير مدونة فى استمارة ١٠٣ ع.ح

 

أكد الجهاز المركزى للتنظيم والادارة أن المحكمة الدستورية قضت فى حكم لها خلال شهر فبراير الماضى بعدم دستورية عبارة ” وإلا سقط حقه نهائيا فى حسابها ” والواردة فى المادة الخامسة من قرار وزير التنمية الادارية .

وأضاف الجهاز أنه بناء على ذلك فإنه يتم النظر فى ضم المدد الغير مدونة بالاستمارة 103 ع.ح ما لم يكن قد سقط الحق فى حسابها بالنظام الطويل المنصوص ، فى المادة 37 من قانون العاملين المدنين بالدولة .

وكان وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار محمد جميل، على تنفيذ الفتوى الصادرة من إدارة الفتوى لرئاسة الجمهورية، ورئاسة مجلس الوزراء رقم 410، والخاصة بأحقية ضم مدة الخبرة العملية وحافز أداء التميز لحملة الماجستير والدكتوراة.

وأقرت الفتوى بأحقية أحد المعينين ضمن حملة الماجستير والدكتوراة في ضم مدة الخبرة العملية، وحافز الأداء المتميز المقرر بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 734 لسنة 2005 مع تعميمها على الحالات المماثلة.

عن ايهاب يسن

رئيس تحرير موقع رجل مصر - ليسانس حقوق جامعة المنصورة -باحث قانونى بوزارة العدل - حاصل على ماجستير ادارة اعمال- حاصل على isl من كلية هارفست البريطانية

شاهد أيضاً

احكام النقض فى الطاعه

Share this on WhatsAppاحكام النقض فى الطاعه دعوى الطاعة ============================== === الطعن رقم 0019 لسنة ...

اترك تعليقاً